بوكيتينو يؤكد سعي توتنهام لتعاقد طويل الأمد مع إريكسن

ملاعب – خاص

أكد الأرجنتيني #ماوريسيو_بوكيتينو الخميس، أن توتنهام هوتسبر الإنجليزي يسعى لضمان توقيع لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن عقدا طويل الأمد ، على غرار ما قام به آخرون في فريق كرة القدم اللندني.

وربطت التقارير مرارا بين صانع الألعاب #إريكسن وانتقال محتمل الى أندية كبرى أبرزها ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا. وعلى رغم أن عقد اللاعب البالغ من العمر 26 عاما يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، أكد المدرب رغبة النادي في ضمان بقاء اللاعب الدولي في صفوفه لفترة أطول.

وكان توتنهام قد ضمن في الأشهر الماضية توقيع عقود جديدة من بوكتينيو نفسه، وعدد من اللاعبين أبرزهم هاري كاين وديلي ألي، والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين، والكولومبي دافينسون سانشيز.

وقال بوكيتينو : “هو يعرف، ونحن نعرف ما نقوم به، ونعمل بجهد، النادي يعمل ويحاول اتخاذ القرار الأفضل. كريستيان سيتخذ القرار الأفضل. أنا لست قلقا. في كرة القدم، لست قلقا أبدا، الا أنني أفضل أن يوقع عقدا جديدا ويبقى لوقت طويل في توتنهام”.

وانضم إريكسن الى صفوف #توتنهام في 2013 قادما من أياكس أمستردام الهولندي في صفقة قاربت قيمتها 13,5 مليون يورو، وبات يعد من أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى إريكسن هذا الموسم مع فريقه بعد مشاركته في كأس العالم 2018 في روسيا، اذ تعرض لإصابة في عضلات البطن ولم يبدأ كأساسي مع الفريق منذ أيلول/سبتمبر الماضي. الا أنه كان ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده في مباراتيه الأخيرتين ضد ويلز وجمهورية إيرلندا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية الجمعة والإثنين الماضيين.

الوسوم