نبيل فقير يؤكد جاهزيته لمواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

ملاعب – خاص

أكد قائد فريق ليون الفرنسي #نبيل_فقير ، أنه سيكون جاهزا للمباراة ضد ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الثلاثاء في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم ، رغم استبداله بسبب مشكلة بدنية خلال مباراة لفريقه ضمن الدوري الفرنسي.

وحسم ليون الديربي أمام ضيفه سانت إتيان (1-0) في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي. الا أن مدربه برونو جينيزيو استبدله بعد نهاية الشوط الأول بزميله ماكسويل كورنيه.

وأكد فقير بعد المباراة أنه لا يعاني أي إصابة ، مشيراً : “شعرت بشد على مستوى عضلات الفخذ ، ولم أقدم على أي مخاطرة. سأكون هنا الثلاثاء”.

ويستقبل ليون فريق #مانشستر_سيتي (بطل إنجلترا) على ملعبه “غروباما” في قمة مباريات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا ، ضمن الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة ، ويحتل ليون المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، وبفارق 3 نقاط خلف سيتي المتصدر ، و 3 نقاط أمام هوفنهايم الألماني الثالث.

وكان ليون قد انتزع الفوز على أرض سيتي في مباراة الذهاب 2-1 ، فيما عانى الدولي فقير (25 عاما) من الإصابات في الأسابيع الماضية ، وغاب عن المباراة الأخيرة لفريقه قبل فترة التوقف الدولية ، والتي فاز فيها ليون على غانغان 4-2 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي.

الوسوم