ما علاقة احتفال صلاح الجديد بالمنشطات؟

بيبدو أن المصري لم ينسى مافعله راموس به في نهائي دوري أبطال أوروبا

ملاعب – خاص

احتفال أم سخرية”، طرحت وسائل إعلام بريطانية عديدة هذا التساؤل الجديد، حول طريقة احتفال اللاعب المصري محمد #صلاح الغريبة، خلال مباراة #ليفربول الأخيرة أمام واتفورد.

وتمكن محمد صلاح من التسجيل في فوز ليفربول مساء أمس السبت على #واتفورد بثلاثة أهداف دون رد، ليضمن لـ”الريدز” المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي “البريميرليغ”، بعدما حقق فريقه الفوز الـ13 على التوالي في الدوري الإنجليزي، ولفتت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية الانتباه إلى طريقة الاحتفال الجديدة وغير المعتادة من محمد صلاح بهدفه الأخير.
وجاء احتفال محمد صلاح، بأنه توجه إلى الجمهور وشبك يديه وأخرج لسانه، بطريقة غير معتادة من قبل اللاعب الدولي المصري.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن احتفال محمد صلاح يشبه بصورة كبيرة الطريقة التي يحتفل بها غريمه وقائد #ريال_مدريد الإسباني سيرجيو #راموس .

وألمحت الصحيفة إلى أن احتفال محمد صلاح، ربما يكون نوع من السخرية من الاتهامات الأخيرة، التي تطول راموس من اتهامات متعلقة بفشله في اختبارات #المنشطات .

وكشفت صحيفة دير شبيغل الألمانية أن راموس فشل في اختبارات المنشطات مرتين، وأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لم يقم بفرض عقوبات على راموس، وقال مصدر للصحيفة إن نتيجة اختبار المنشطات الذي خضع له راموس يوم انتصار ريال مدريد على يوفنتوس في نهائي أبطال أوروبا كانت إيجابية.

ويرتبط راموس وصلاح بعلاقة سيئة منذ نهائي دوري #أبطال_أوروبا الموسم الماضي، والذي انتهى بفوز ريال مدريد على ليفربول.

تسبب راموس في إصابة محمد صلاح بالكتف، كما وجه ضربة لحارس ليفربول أصابته بارتجاج في المخ، في نهائي دوري الأبطال، الذي شهد فوز ريال مدريد باللقب رقم 13 في تاريخه، عقب الفوز على ليفربول في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الوسوم