تعرف على أسعار تذاكر مواجهة الوحدات و السلط و كافة ترتيبات اللقاء – تفاصيل

ملاعب – خاص

أنجز اتحاد كرة القدم الأربعاء 6 شباط الترتيبات الفنية والأدارية لمباراة #الوحدات و #السلط، التي تجمع الفريقين عند السادسة والنصف مساء الجمعة 8 الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن الاسبوع الثاني عشر من بطولة #دوري_المحترفين_الأردني 2018/2019.

وتم خلال الإجتماع استعراض كافة الأمور المتعلقة بالمباراة، وبحضور مندوبي الفريقين والجهات الأمنية، حيث سيتولى اتحاد الكرة الإشراف على جميع الأمور التنظيمية والإدارية للمباراة، وتم تعيين نادر الزبيدي مراقبا، وحمد عسل منسقا إعلاميا.

وتم اعتماد ما نسبته 90% من سعة المدرجات لجمهور الوحدات و10% لجمهور السلط على النحو التالي:

( 2500 )تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الوحدات.
( 3400 )تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الوحدات.
( 5000 )تذكرة للدرجة الثانية لجمهور الوحدات.
(300)تذكرة درجة خاصة يمين المنصة لجمهور الوحدات.
(300) تذكرة درجة خاصة يسارالمنصة لجمهور السلط.
على أن تفتح بوابات الملعب عند الثالثة عصرا.

وتطرح تذاكر جماهير السلط يوم الخميس عند الثانية ظهرا ولغاية السابعة مساءا في مقر النادي ولا يوجد نقطة بيع يوم المباراة، وسيتم طرح تذاكر جماهير الوحدات يوم الخميس عند الرابعة عصراً ولغاية الثامنة مساءا في نقاط بيع التذاكر عند ملعب المباراة، بالإضافة الى وجود نقطة بيع واحدة يوم المباراة عند الملعب.

وبناء على طلب إدارة نادي الوحدات حُددت أسعار التذاكر كما يلي:

10 دنانير للدرجة الخاصة لجمهور الوحدات.
4 دنانير للدرجة الخاصة لجمهور السلط ( تعامل معاملة الدرجة الاولى ).
4 دنانير للدرجة الأولى.
3 دنانير للدرجة الثانية.
دينار واحد، تذاكر للأطفال بنسبة 10% لكل درجة كحد أقصى.

وسيكون دخول المنصة الرئيسية لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم بالباجات الموسمية الصادرة من الإتحاد، بالإضافة لبطاقات الدعوة الخاصة الصادرة من إتحاد الكرة لهذه المباراة فقط، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.

وتقرر تخصيص المدخل رقم (1) لدخول كوادر الإتحاد وحملة الباجات وبطاقات الإعلام بمركباتهم، والمدخل ( 4، 5) لجمهور نادي الوحدات والمدخل ( 2 ) لجمهور نادي السلط مشياً على الاقدام.

وسيُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بعد 15 دقيقة من نهايتها، وبإشراف المنسق الإعلامي للمباراة، وتقع مهمة إحضار المدير الفني للنادي على عاتق المنسق الاعلامي للناديين، مع التأكيد على تطبيق ما جاء في اللائحة التأديبية في هذا الامر.

الوسوم