ريال مدريد يحسم (ديربي) العاصمة الإسبانية بإسقاط أتلتيكو بثلاثية

ملاعب – خاص

حقق #ريال_مدريد فوزاً عريضاً بثلاثية مقابل هدف، على حساب الجار #أتلتيكو_مدريد في لقاء الديربي الذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن الجولة 23 من #الدوري_الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

تقدم #ريال_مدريد أولا بعد 16 دقيقة من خلال مقصية البرازيلي #كاسيميرو ، و التي جاءت بعد كرة مرتدة من دفاع الروخي بلانكوس، التقدم للملكي لم يستمر طويلاً، حيث أدرك النجم الفرنسي أنطوان #غريزمان التعادل في الدقيقة 25 من خلال انفراد صريح ليضع الكرة من بين أقدام الحارس كورتوا.

وفي الدقيقة 40 أضاف قائد ريال مدريد سيرجيو #راموس الهدف الثاني وهو هدف التقدم لفريق ريال مدريد من خلال ركلة جزاء تسبب فيها النجم الصاعد بقوة #فينسيوس جونيور.

و في الشوط الثاني اختار المدير الفني للميرنغي سانتياغو سولاري ورقة غاريث  #بيل كبديل للبرازيلي السريع فينسيوس، و لم يلبث الويلزي بلمس الكرة حتى كانت أقوى لمساته تعانق شباك أتلتيكو مدريد بعد كرة مرسومة بالميزان من قبل لوكا مودريتش في الدقيقة 74 لم يتوانى الـ”تي جي بيه” في دك مرمى أوبلادك بها و انهاء المباراة بعودة الملكي لوصافة الغريم بارتفاع الرصيد لـ45 وبفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة الذي تنتظره مواجهة أمام أتلتيك بيلباو غداً الأحد.

الوسوم