(الحقيقة الكاملة) لإقامة مواجهة كلاسيكو الفيصلي و الوحدات في أبو ظبي – تفاصيل

ملاعب – بهاء سلامة

تداولت وسائل إعلام عدة خبراً يتحدث عن إقامة مواجهة #كلاسيكو_كرة_القدم_الأردنية بين #الفيصلي و #الوحدات في العاشر من أذار المقبل في العاصمة الإماراتية #أبو_ظبي ، و كان الحديث عن استفادة كبرى للفيصلي و الوحدات بلغت 700 ألف درهم أي ما يقارب الـ150 ألف دينار أردني.

و بالعودة لتفاصيل الخبر تواصل أحد الإعلاميين الأردنيين في العاصمة الإماراتية أبو ظبي مع عضو مجلس إدارة نادي الوحدات زياد #شلباية و طلب منه طرح الموضوع على إداراتي الفريق و هذا ما أكده شلباية في حديثه لـ”ملاعب” حيث قام بعرض الموضوع على إدارة الوحدات و التي أبدت رغبتها في الموافقة إلا أن إدارة الفيصلي رفضت بشكل قاطع ولا جدال فيه و عللت أن السبب في الرفض هو الهدف من لعب المواجهة بين الأرض و الجماهير و ليس خارج البلاد، مهما كانت العوائد المالية.

و اشار شلباية أن الشركة التي تحدث الإعلامي الأردني من خلالها أكدت أن الوحدات سيحصل على تأشيرات و لزوم الاستضافة بشكل عام و عائد مالي بسيط بالنسبة للوحدات و الفيصلي كذلك و ليس بالكبير كما يشاع بأنه يصل لـ150 ألف دينار.

و ختم شلباية أنا أتحدث لأني كنت وسيط في هذا الموضوع و لا أدري من أثاره من جديد، فالحديث تم قبل شهر من الان و لم يتم تداوله بين الإدارتين.

يذكر أن لقاء الكلاسيكو سيجري على ستاد عمان الدولي في العاشر من أذار المقبل و كانت الأخبار أيضاً تتحدث عن تقديمه من موعده الحالي من الأحد إلى الجمعة 8/03/2019 لو تمت إقامته في الإمارات.

 

 

الوسوم