تشيلسي يداوي جراحه المحلية بثنائية أمام مالمو بالدوري الأوروبي

ملاعب – خاص

حقق #تشيلسي الإنجليزي انتصاراً هاماً على #مالمو السويدي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بذهاب الدور 32 من الدوري الأوروبي، تشيلسي دخل المباراة وهو لايزال يستفيق من السداسية التاريخية التي تلقاها يوم الأحد الماضي أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع البلوز بأن يسجل في الدقيقة 30 عن طريق روس باركلي بعد خطأ دفاعي فادح من مدافعي مالمو، ليضع النجم الإنجليزي فريقه في المقدمة، من تمريرة بيدرو رودريجيز، أوليفيه جيرو هداف تشيلسي في البطولة، ضاعف النتيجة للبلوز في الدقيقة 58 بعد بداية الشوط الثاني بأقل من ربع ساعة، بتمريرة رائعة من ويليان، يسجلها على طريقة الجزائري رابح مجر.

ورغم العودة للانتصارات، الا ان البلوز لم يستطع معالجة الأخطاء الدفاعية، وخطأ جديد يعطي كريستايانسين فرصة لإشعال المدرجات قبل النهاية بـ10 دقائق ليسجل هدف تقليص الفارق.

دخول هازارد ونجولو كانتي، بالإضافة للموهوب كالوم هودسون أودوي، أعطى تشيلسي أفضلية أكبر في الشوط الثاني، وامتص حماس أصحاب الأرض الذين كانوا يسعون لإدراك التعادل.

بهذه النتيجة يضع تشيلسي قدماً في الدور ثمن النهائي، حيث يحتاج فقط التعادل سلبياً وعدم الخسارة بأكثر من هدف في لقاء الإياب الخميس المقبل على ملعب ستامفورد بريدج بلندن.

الوسوم