بعد الهتافات العنصرية .. نجم آرسنال يتضامن مع محمد صلاح

ملاعب – خاص

أعلن نجم نادي #آرسنال الإنجليزي، داني #ويلبيك ، تضامنه مع الدولي المصري محمد #صلاح ، أيقونة #ليفربول ، بعد تعرضه لهجوم عنصري من قِبل جماهير فريق وست هام خلال إحدى مباريات البريميرليغ، وسقط ليفربول في فخ التعادل مع نظيره وست هام يونايتد بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لندن الأوليمبي، الثلاثاء 5 شباط، في ختام الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وتعرض صلاح لهتافات عنصرية، تم الكشف عنها في مقطع فيديو مصور من داخل المدرجات أثناء تنفيذه لركلة ركنية خلال مباراة وست هام، وعلى صعيد آخر، قام مسؤولو نادي وست هام والشرطة في لندن، بفتح تحقيق يهدف لتحديد هوية مرتكب هذا الفعل العنصري.

ووعد مسؤولو النادي اللندني، بعدم التسامح مع الشخص صاحب الهتافات، وقيامهم باتخاذ إجراءات فورية لتحديد هويته، وقال “ويلبيك” في تصريحات لصحيفة “البيان” الإماراتية: “أنا أشعر بحزن شديد لما حدث، إنه أمر مرفوض ويجب أن يتوقف ليس في إنجلترا بل في كل ملاعب العالم”، مضيفا: “نحتاج إلى قرارات رادعة”.

كما أشاد المهاجم الإنجليزي بنظيره المصري محمد صلاح، قائلا: “صلاح قدم أداء رائعا مع ليفربول ولا أعتقد أنه من الممكن أن نشاهد لاعبا يشبهه بشخصيته المميزة”.

الوسوم