من حسم مباراة كل النجوم؟

ملاعب – خاص

قلب فريق النجم #ليبروس جيمس تخلفه أمام فريق اليوناني يانيس #أنتيتوكونمبو بفارق 20 نقطة، ليفوز (178-164) في النسخة الـ68 من مباراة #كل_النجوم التقليدية، التي تجمع أفضل لاعبي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وتخلفت تشكيلة جيمس بفارق 20 نقطة في إحدى مراحل المباراة وأنهت الشوط الأول خاسرة بفارق 13 نقطة (82-95)، لكنها استجمعت قواها في الربع الثالث بفضل تألق الرباعي كيفن دورانت (31 نقطة)، كلاي طومسون (20)، في حين أضاف كل من جيمس وكاوهي ليونارد 19 نقطة.

في المقابل، انهى انتيتوكونمبو المباراة كأفضل مسجل في فريقه مع 38 نقطة، بينها 20 في الربعين الأولين، وشهدت المباراة رقماً قياسياً من حيث الرميات الثلاثة، إذ بلغ 62 رمية لتتبين الأهمية التي توليها الفرق في الأسابيع الأخيرة لهذا النوع من التسديدات.

أما لقب افضل لاعب في المباراة، فكان من نصيب #دورانت ، ومنذ عام 2018، لم تعد مباراة كل النجوم تجمع أفضل اللاعبين في المنطقة الشرقية في مواجهة أفضل لاعبي المنطقة الغربية، وإنما أعطيت الحرية لقائدي الفريقين في الاختيار من ضمن اللاعبين الذين حصلوا على أكبر نسبة أصوات في الاقتراع الذي يشارك فيه الجمهور، الصحافة واللاعبون بالنسبة الى الأساسيين، ومدربو أندية دوري المحترفين بالنسبة الى اللاعبين الاحتياطيين.

وتم اختيار “الملك” ليبرون جيمس واليوناني يانيس أنتيتوكونمبو كقائدين للفريقين، بعد حصولهما على أكبر نسبة من الأصوات، وقد اختارا بالتعاقب قوائم اللاعبين: الـ 8 الأساسيين والـ 14 الاحتياطيين.

الوسوم