بالصور .. الوحدات يفتتح مشواره الاسيوي بالصدارة من بوابة النجمة

ملاعب / تصوير أحمد قُمافة

حقق #الوحدات فوزاً صعباً في مستهل مشواره في #كأس_الاتحاد الاسيوي بهدف نظيف على حساب النجمة اللبناني في افتتاح لقاءات المجموعة الأولى، ويدين الوحدات في الانتصار للاعبه سعيد #مرجان الذي سجل الهدف في الدقيقة 11، في اللقاء الذي شهد طرد حمزة الدردور و لاعب النجمة وشمس الدين شاونا.

هدف و طرد

بسط الوحدات سيطرته المطلقة على الشوط فكان الثلاثي الأمامي سعيد مرجان و حمزة الدردور و بهاء فيصل بمثابة قلق لدفاعات النجمة و حارسهم الدولي عباس حسن، و لم يكتفي الوحدات بخلق الفرص بل كان المستحوذ و الأكثر انتشاراً و الأكثر وصولاً لمرمى الضيوف.

و ما أن أعلنت الدقيقة 11 عن نفسها سطر الوحدات الاستحواذ بهدف “ملعوب” بإمضاء سعيد مرجان الذي نسج هو و حمزة الدردور هجمة و تناقل للكرة انتهت بهدف جميل أخيراً في مرمى عباس حسن.

حاول الـ”نجماوية” التعادل فكانت تسديدة حسن معتوق تجاور المرمى و الأخرى التي بأقدام القائد قاسم الزين لا تؤتي المطلوب منها.

حكم اللقاء الإيراني حسن إكرامي كان بطلاً للشوط فبإعلانه لـ3 دقائق كوقت بدل من الضائع للشوط الأول كان في نفس الوقت يشهر بطاقتين حمراوين لحمزة الدردور و شمس الدين شاونا، و تتلخص اللقطة لهجمة للوحدات  دعت شاونا للتدافع مع حمزة وحصل شد من القميص ليشهر الحكم بطاقتيه و يعلن عن نهاية الشوط بتقدم الوحدات و خسارة الدردور.

شوط صعب وصدارة

في الشوط الثاني كان لزاماً على الوحدات أن يجد حلاً للنقص، و فعلاً وجد ضالته بأحمد إلياس بديلاً لسعيد مرجان و من ثم أتبعه بدخول أنس العوضات للعب على الهجمة المرتدة، وكاد الوحدات أن يرفع الغلة لولا بعد العوضات و بهاء عن النجاعة لمرات و مرات أمام مرم ى حسن.

لينتهي اللقاء أخيراً بفوز الوحدات بهدف نظيف و كسبه لأول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً القدس الفلسطيني و الجيش السوري الذي انتهت مواجهته مع القدس بالتعادل، ليتصدر الوحدات المجموعة بـ3 نقاط كاملة.

 

الوسوم