آرسنال يقصف بورنموث بالخمسة و مانشستر يونايتد يتجاوز كريستال

ملاعب – خاص

فاز فريق #آرسنال بخمسة أهداف لهدف على ضيفه فريق #بورنموث ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء على ملعب “الإمارات”، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من #الدوري_الإنجليزي الممتاز، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف، الهدف الأول جاء مبكراً في الدقيقة الرابعة عبر الألماني مسعود #أوزيل ، ثم في الدقيقة 27 أحرز “هنريخ #ميخيتاريان الهدف الثاني، وفي الدقيقة 30 قلص اللاعب ليس موسيت، النتيجة لبورنموث محرزاً الهدف الأول للضيوف.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن الدولي الفرنسي لوران #كوسينلي من إحراز الهدف الثالث للجانرز بأسيست من مخيتاريان، وفي الدقيقة 59 سجل #أوباميانغ الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة تمكن الدولي الفرنسي ألكسندر #لاكازيت مهاجم الجانرز من إحراز الهدف الخامس للمدفعجية، و بهذا الانتصار رفع آرسنال رصيده للنقطة 56 مُحتلًا المركز الرابع على سلم الترتيب، فيما تجمد رصيد فريق بورنموث عند 34 نقطة بالمركز الثاني عشر في سلم الترتيب.

من جهة أخرى تجاوز مانشستر يونايتد مضيفه كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف في نفس الجولة، سجل ثلاثية الشياطين روميلو #لوكاكو في الدقائق 33،52 ، و أشلي يونغ في الدقيقة 83 فيما سجل هدف أبناء ويلز جويل وارد في الدقيقة 66.

و بهذا الانتصار يرتفع رصيد رجال الأولد ترافورد للنقطة 55 متأخرين عن مدافع الغانرز في المركز الخامس و يتجمد رصيد كريستال عند النقطة 30 في المركز 14.

الوسوم