يوفنتوس لحسم اللقب نظرياً في نابولي

ملاعب – وكالات

يسافر #يوفنتوس إلى #نابولي الأحد لخوض قمة المرحلة 26 من #الدوري_الإيطالي لكرة القدم، باحثا عن حسم اللقب نظريا للمرة الثامنة تواليا.

وصار يوفنتوس، المتصدر بفارق 13 نقطة عن الفريق الجنوبي، مرشحا دائما لخلافة نفسه على رأس “سيري أ”، فيما لا يزال نابولي لاهثا وراء لقبه الأول منذ 1990 في أيام الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا.

قال المدرب البرتغالي #جوزيه_مورينيو الذي قاد انتر الى لقب 2010 في مقابلة مع صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”: “انتهى السباق بسرعة.. لا يواجه يوفنتوس تحديا كبيرا. وفيما يُعد الأمر جيدا لهم، إلا أنه سلبي للكرة الإيطالية”.

وتعني سهولة مسار “بيانكونيري” أن مدربه ماسيميليانو #أليغري بمقدوره اراحة نجمه الجديد البرتغالي المخضرم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو، بعد تعرضه لإصابة بكاحله الايسر خلال الفوز الأخير على #بولونيا الأسبوع الماضي.

وأعلن فريق “السيدة العجوز” ان أفضل لاعب في العالم خمس مرات والبالغ 34 عاما سيخضع لفحوص طبية لتحديد اصابته.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة صعبة في إياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، وذلك بعد خسارته ذهابا بهدفين أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، علما بأن أحد أهم الاسباب غير المعلنة رسميا لاستقدام نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني سابقا، هي إعادة يوفنتوس إلى منصة التتويج في دوري الأبطال.

وسيريح غياب رونالدو نوعا ما “بارتينوبي” الذين لم يخسروا على أرضهم هذا الموسم في جميع المسابقات ولم يتلقوا أي هدف في آخر خمس مباريات.

الوسوم