ليس صلاح و لا رونالدو و لا حتى غوميز .. نجم ذات راس يضرب أجمل معاني الإنسانية بلقطة (أسد)

ملاعب – رصد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس السبت صورة حدثت في إطار منافسات دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، لا تحتاج للكثير من الوصف فهي على غير أنها جاذبة و تخطف الإعجابات دون أن تُشرح، تحمل معاني إنسانية كبيرة.

أنتم ياسادة تلتفتون للقطة قام بها #رونالدو أو فخر العرب #محمد_صلاح و حتى هداف الدوري السعودي و نادي #الهلال غوميز و لقطته الشهيرة المتداولة عندما اقترب من الطفل جامع الكرات ..

 

.. و لكن أن يكون لاعباً أردنياً هو بطل المشهد لا يُستساغ هذا المفهوم لدى سوادكم الأعظم ، إسمحوا لي .. و كيف لو كان نجماً لا يلعب لأحد فرق المقدمة الفيصلي أو الوحدات أو السلط أو شباب الأردن أو الجزيرة .. فبالتأكيد لن يحمل الكثير من الاهتمام .. و حتى لا نُطيل و نكيل الأحكام ، دعونا نرى ماذا فعل حارس أسود الجنوب #ذات_راس قصي #الجعافرة مع أحد الأطفال المتواجدين في ستاد الملك عبد الله بالقويسمة الجمعة (الملعب البيتي لذات راس) رغم الأجواء الباردة أثر الجعافرة على نفسه أن يبقى (بعيداً عن التعرض للمرض) و قام بنزع (معطفه) و أهداه للطفل الذي عانى كما توضح الصور من برد شديد و ظهرت عليه تأثره الشديد بالبرد القارص.

يذكر أن اللقاء انتهى بخسارة ذات راس أمام البقعة بهدفين نظيفين و بقائه في المركز الأخير برصيد 5 نقاط بدون أي فوز و بـ5 تعادلات و 10 خسائر.

الوسوم