قوات الدرك تطلق مبادرة (لا للمخدرات) كشعار لكلاسيكو الفيصلي و الوحدات

ملاعب – خاص

أطلقت المديرية العامة لقوات #الدرك مبادرة “لا للمخدرات”، لتكون عنواناً للمباراة التي ستجمع #الفيصلي وضيفه #الوحدات مساء بعد غد الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وتأتي هذه الحملة التي جاءت بتوجيهات من المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، بالتزامن مع “كلاسيكو الأردن”، لتكون شعاراً لهذه القمة التي تجمع الفريقين الشقيقين، على أن تستمر لتشمل باقي مباريات دوري المحترفين لهذا الموسم في الأسابيع القادمة.

وأكد اللواء الركن الحواتمة بهذا الصدد، أن إطلاق المبادرة يأتي بالتشارك مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وإدارتي الناديين، وروابط الجماهير، مشدداً على أنها تمثل تعبيراً واضحاً للدور الحقيقي للرياضة في خدمة السلم المجتمعي، وترسيخاً لدورها في حماية الشباب وتوجيهه.

وأشاد الحواتمة بالدور الذي تلعبه الجماهير، ووسائل الإعلام، والشخصيات الرياضية لدعم هذه المبادرة والعمل على إنجاحها ترسيخاً للدور المهم الذي تضطلع به هذه الجهات ويعكس الوجه الحضاري لكرة القدم الأردنية، داعياً كافة الجماهير إلى التفاعل مع هذه المبادرة حتى يتسع نطاقها وتحقق الأهداف المرجوة منها.

وشدد الحواتمة على أن الأردنيين يجتمعون على حب الوطن والدفاع عن أمنه وأمن أبنائه، لافتاً أن كرة القدم تحمل أبعاداً اجتماعية وأخلاقية أكثر أهمية من حسابات الربح والخسارة، ولا بد من استثمارها لمحاربة آفة المخدرات التي تتهدد شبابنا.

الوسوم