تعرف على سبب عدم انضمام لاعب دورتموند لصفوف النشامى و حقيقة عرض برشلونة له – تفاصيل

ملاعب – بهاء سلامة

لا تزال قضية انضمام نجم شباب فريق بوروسيا #دورتموند الألماني، علاء #باكير تُثير الجدل حول سبب منع التحاقه في النشامى، فهناك من وضع الحمل على جمال #أبو_عابد المدرب السابق و نظيره الحالي #فيتال بروكلمانز، ولكن كما يقال ما خفي أعظم.

 

ليس دفاعاً عن فيتال أو أبو عابد من قبله و لكن مشكلة باكير كما وصل لـ “ملاعب” هي مشكلة “عائلية” بالدرجة الأولى و ليس كما كان يُشاع بأن صديقته هي من منعته، و هو تحت العمر القانوني هو شقيقته و الرعاية من مسؤولية والدته، و والده يطالب بأن ينضم إبنه لصفوف النشامى و الأم ترفض، و الأهم في هذا الحديث وكيله الإيراني الذي يُدعى “رضا” فهو صاحب الكلمة الفصل بنظرته التي تسعى أن ترفع من القيمة السوقية لعلاء إن ارتبط باللعب لمنتخب ألمانيا، و التدرج من الأولمبي حتى الأول.

 

 

و نفس المصادر التي أشارت لملاعب بهذه التفاصيل، أكدت و بثقة أن علاء تحت أنظار #برشلونة و نادي #ريال_سرقسطة و تمت مخاطبة وكيله بذلك في الوقت الذي سينتهي عقده مع أسود الفيستفالين الموسم الجاري.

يُذكر أن علاء يحمل الجنسيتين الألمانية و الأردنية و هو من مواليد ألمانيا في 15/01/2001 و يبلغ من العمر 18 عاماً، و يحمل شارة القيادة في فريق شباب أسود ألمانيا، و أحد هدافيهم.

الوسوم