(نصف مليار دولار) أقنعت زيدان بالعودة لـ (ريال مدريد)!

ملاعب – خاص

بعد إعلان نادي #ريال_مدريد الإسباني عن عودة المدرب الفرنسي زين الدين #زيدان لتدريب النادي الملكي، بدأت التساؤلات لدى عشاق الملكي وحتى لمنافسيه، عن الصفقة التي قبل بها زيدان العودة إلى النادي، رغم استمرار الأسباب التي دعته إلى الاستقالة في الصيف الماضي.

لم تستمر التساؤلات كثيراً، حتى بدأت الصحافة الأجنبية تتحدث عن تفاصيل العرض الذي قدمه النادي للمدرب الفرنسي صاحب البطولات مع الفريق الملكي. فقد أكدت تقارير أن إدارة النادي أقنعت زيدان بالعودة من خلال توفير ميزانية ضخمة تقترب من نصف مليار دولار.

وقدم رئيس النادي فلورنتينو بيريز وعداً لزيدان بإجراء تجديد شامل ومكلف للفريق، بحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية. وكشفت الصحيفة عن عدد من النجوم التي من المتوقع أن يعقد النادي صفقات كبيرة معهم، مثل نجمي “باريس سان جيرمان” نيمار وكيليان مبابي على رأس النجوم المستهدفين، بالإضافة إلى كل من نجم “توتنهام” كريستيان إريكسن، ونجم “تشلسي” إيدن هازارد بهدف إعادة بناء الفريق.

وبحسب الصحيفة، فإنّ بيريز وضع خطة لتوفير هذا المبلغ الضخم، وذلك من خلال بيع غاريث بيل ولوكا مودريتش وغيرهما من اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم وعرضهم للبيع في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الوسوم