زيدان يصمم على ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف

زيدان يصمم على ضم نجم مانشستر يونايتد في الصيف

لا شك أن عودة الفرنسي زين الدين #زيدان، إلى مقعد تدريب فريق ريال #مدريد، منحت الفريق وعشاقه الكثير من الطمأنينة بشأن محو كوارث هذا الموسم التي ضربت الفريق بعد رحيله في مطلع الموسم، كما أن الجميع يتطلع إلى مساندة الإدارة له بعقد صفقات من العيار الثقيل، للمساهمة بعودة الفريق لسابق عهده.

وحسبما كشفت تقارير صحفية إنجليزية، فإن زيدان أخبر إدارة #النادي_الملكي بعدم رغبته في إستمرار الحارس البلجيكي الدوليّ، ثيبو كورتوا، مع الفريق بالفترة المقبلة، وهو ما ظهر عمليًا في مباراة زيدان الأولى بالدوري الإسباني، أمام سيلتا فيغو، عندما إستبعده من التشكيلة الأساسية للفريق، لحساب الكوستاريكي نافاس، وثم أشاد بمردوده بعد المباراة.

وأكدت تلك التقارير على طلب زيدان من ناديه سرعة التعاقد مع الحارس الإسباني الدوليّ، ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، وإستغلال وضعيته التعاقدية السانحة لتحقيق الحلم القديم بالتعاقد معه.

حيث ينتهي عقد دي خيا مع مان يونايتد في الصيف المقبل، ولكن لديه بند لتجديد عقده لموسم إضافي، وربما لن يلجأ إليه يونايتد، حرصًا على صورته أمام جماهيره والجميع، من حيث إجباره لاعبه على البقاء معه على غير رغبته، وفي حال أصر النادي على تفعيل بند التجديد لموسم، فمن المرجح سيعرض الميرينغي تعويضًا على العملاق الإنجليزي، للموافقة على إنتقاله في الصيف.

الجدير بالذكر أن  ريال مدريد كان قد حاول من قبل نحو  3 مواسم التعاقد مع دي خيا، ولكن تعنت مانشستر يونايتد وقتها في سرعة حسم الصفقة باليوم الأخير من الميركاتو، أضاع تلك الفرصة على الحارس الإسباني، ومما إضطره للبقاء مرغمًا والتجديد لثلاث مواسم.

الوسوم