لماذا يواجه رونالدو خطر الإيقاف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؟

لماذا يواجه رونالدو خطر الإيقاف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؟

يواجه #رونالدو قائد عودة #اليوفي ضد أتلتيكو مدريد في دور الـ16 من دوري الأبطال خطر الإيقاف في ربع النهائي بسبب طريقة احتفاله بالهاتريك الذي سجله.

استطاع كريستيانو رونالدو إنقاذ فريقه #يوفنتوس من توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد بعد الخسارة على ملعب واندا ميتروبوليتانو بهدفين نظيفين بعد أن سجل هاتريك وقاد البيانكونيري لتحقيق النتيجة المطلوبة للتأهل وهي الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، لتتواجد السيدة العجوز في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وتحافظ على حلمها بمحاولة تحقيق البطولة في وجود أفضل لاعب في تاريخ المسابقة.

قبل هذه المباراة كان رونالدو قد فشل في الوصول إلى مستواه المعهود في دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل هدف وحيد في دور المجموعات ولكنه كعادته ظهر في التوقيت الأصعب ولم يخيب الظن أبداً في مواجهة الروخيبلانكوس والذي اعتاد على التسجيل ضدهم منذ أن كان لاعباً في ريال مدريد وأثبت أنه الرجل الأول في حلم اليوفي في التتويج بدوري أبطال أوروبا.

أوقعت القرعة فريق يوفنتوس في مواجهة أياكس الذي قهر حامل اللقب ريال مدريد وأذله على ملعبه “سانتياجو برنابيو” برباعية تاريخية برغم الخسارة في الذهاب بهدفين لهدف، وفي حال تجاوز العملاق الهولندي سيكون رجال أليجري على موعد مع مواجهة الفائز من الإنجليزيين توتنهام ومانشستر سيتي وذلك في دور نصف النهائي من البطولة.

الوسوم