إنتر ميلان يشعل الصراع على المركز الثالث بفوز مثير على ميلان

إنتر ميلان يشعل الصراع على المركز الثالث بفوز مثير على ميلان

أثار إنتر ميلان المنافسة على احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوما مثيرا على ميلان بنتيجة 3-2، في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وافتتح الأوروجواياني ماتياس فيتشينو التسجيل لـ”النيراتزوري” بعد 3 دقائق فقط من انطلاق المباراة، من صناعة زميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وضاعف الهولندي ستيفانو دي فري النتيجة لفريق إنتر ميلان في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني، من صناعة الجناح الإيطالي ماتيو بوليتانو.

وأعاد لاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو الأمل لـ”الروسونيري” عندماا قلص الفارق بعد 6 دقائق فقط، من صناعة زميله التركي هاكان تشالهانوجلو.

ولكن الإنتر عاد للتقدم مجددا في الدقيقة السابعة والستين من ركلة جزاء سددها بقوة على يمين الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما الذي حاول التصدي لها دون فائدة.

وسجل ماتيو موساتشيو هدف الميلان الثاني في الدقيقة الحادية والسبعين من عمر المباراة، إلا أنه لم يكن كافيا لينجح “الروسونيري” في إدراك التعادل.

بهذه النتيجة قفز الإنتر إلى النقطة 53 ليخطف المركز الثالث من نظيره ميلان الذي هبط بعد تلك الهزيمة إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 51 نقطة.