زيدان وهازارد .. ‘الاتفاق تم’

ملاعب – خاص

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البلجيكي إيدن #هازارد وافق على الانتقال من نادي #تشيلسي الإنجليزي إلى #ريال_مدريد الإسباني بعد محادثات أجراها مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ونقلت صحيفة “مترو” عن وسائل إعلام بريطانية أن تشيلسي وافق مضطرا على بيع هازارد مقابل 112 مليون يورو، إذ أن اللاعب البلجيكي لم يتبق على عقده سوى عام واحد مما يعني امكانية انتقاله بشكل مجاني في حال رفض تجديد عقده.

وأوضحت التقارير أن هازارد (28 عاما) سيوقع مع النادي الملكي عقدا لمدة خمسة مواسم، مشيرة إلى أن زيدان لعب دورا حاسما في إقناع قائد منتخب “الشياطين الحمر” في الانتقال إلى قلعة الميرنغي في مدريد.

ويبدو أن عودة #زيدان إلى تدريب الريال، أثرت كثيرا على قرار هازارد الذي لم يخف يوما إعجابه بأسطورة كرة القدم الفرنسية، وأنه بسببه أحب تلك اللعبة الشعبية، وكان النجم #البلجيكي قال مؤخرا في تصريحات تلفزيوينة إنه يركز حاليا مع “البلوز” في المباريات المتبقية سواء في الدوري الإنكليزي أو الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وأضاف: “لا يزال أمامنا شهران حاسمان، إذ يمكننا الفوز بلقب الدوري الأوروبي، كما علينا أن نقاتل على إحدى المراكز الأربعة في البريميريغ لكي نضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وأكد: “حاليا ينصب اهتمامي على ذلك، وبعد ثلاثة أو أربعة أشهر سيكون لكل حادث حديث، فلا أحد يعرف ماذا يخبئ له المستقبل”.

الوسوم