الأمير مرعد بن رعد يرعى طاولة النادي الوطني الدولية لذوي الإعاقة

ملاعب – خاص

يرعى سمو #الأمير_مرعد بن رعد رئيس #المجلس_الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة النسخة الحادية عشرة لبطولة النادي الوطني الدولية بـ #كرة_الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة التي يستضيفها وينظمها سنويا النادي الوطني للمعاقين حركيا.

وتقام البطولة خلال الفترة من 5-12 نيسان القادم بمشاركة (135) لاعبا ولاعبة من 20 دولة هي: إندونيسيا، العراق، الإمارات، الجزائر، فلسطين، السعودية، قبرص، اليونان، ألمانيا، بلجيكا، هولندا، النمسا، تايلند، ، الهند، ماليزيا، النرويج، هنغاريا، نيجريا، تركيا، إضافة إلى الأردن.

وستقام فعاليات البطولة في صالة المرحوم يوسف الكرمي بمقر اللجنة البارالمبية الأردنية بمجمع سمو الأمير رعد بن زيد الرياضي.

اللجنة المنظمة العليا لبطولة الوطني الدولية بكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة كثفت من استعداداتها في الآونة الأخيرة استعدادا لاستضافة البطولة من خلال توفير كل وسائل إنجاح البطولة وتسهيل إقامة الوفود بالفندق المعتمد – فندق الفنار- واستقبالهم ووداعهم وتأمين المواصلات اللازمة منذ وصولهم حتى مغادرتهم، وتتولى اللجان المعاونة ترتيبات تنظيم وأقامة البطولة من النواحي الفنية والإدارية اللازمة مع أقتراب موعد البطولة التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة (IPTTC) من خلال مندوبين فنيين ويديرها حكام دوليين سماهم الاتحاد الدولي بالإضافة إلى حكام محليين.

من جانبه ترأس السيد سليمان الروسان رئيس النادي الوطني رئيس اللجنة المنظمة اجتماعا للجنة مساء امس الأول نوقش خلاله اخر الترتيبات والاستعدادات للبطولة، بالإضافة إلى مناقشة الخطوات المطلوبة لاستكمال الاستعدادات، وتفقد الروسان الصالة التي ستحتضن البطولة وصالات التدريب ومكان الإقامة وتم مناقشة برنامج وصول ومغادرة الفرق المشاركة والاطلاع على برنامج حفل الافتتاح الذي سيقام عند الساعة 5 من مساء يوم الاحد 7 نيسان القادم.

الدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية اعرب عن ثقته بقدرة اللجنة المنظمة على المضي قدما بالبطولة وإرسائها إلى بر الأمان مؤكدا ان اللجنة المنظمة قادرة على تنظيم بطولة مثالية خصوصا انها تتمتع بخبرة جيدة من خلال تنظيم عدد من النسخ السابقة للبطولة.
بدورها أكد الانسة مها البرغوثي مين عام اللجنة البارالمبية الأردنية أن اللجنة وضعت كافة إمكانيتها لتوفير سبل إنجاح البطولة مثمنة جهود إدارة النادي الوطني للمعاقين حركيا واللجنة المنظمة.

الوسوم