إيطاليا تستعرض عضلاتها وإسبانيا تحقق المطلوب

ملاعب – خاص

أمطر منتخب #إيطاليا لكرة القدم مرمى ضيفه ليشتنشتاين بسداسية نظيفة، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية للمجموعة العاشرة من التصفيات القارية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، و أنهى “الأزوري” الإيطالي الشوط الأول متقدماً برباعية نظيفة سجلها ستيفانو سينسي وماركو فيراتي،وفابيو كوالياريلا (هدفين) من ضربتي جزاء في الدقائق الـ17 و32 و35 و45.

وأضاف الطليان الهدفين الخامس والسادس عبر مويس كين وليوناردو بافوليتي في الدقيقتين الـ70 و76، وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تعادل المنتخب #البوسني مع ضيفه #اليوناني بهدفين لكل منهما، كما فازت فنلندا على أرمينيا بثنائية نظيفة.

بذلك تتصدر إيطاليا الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن اليونان و”البوسنة والهرسك”، وجاءت فنلندا في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، ثم أرمينيا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن ليشتنشتاين.

وفي المجموعة السادسة، قاد ألفارو موراتا منتخب #إسبانيا لتحقيق انتصاره الثاني في تصفيات “يورو 2020″؛ بتغلّبه على مضيفه المالطي بثنائية نظيفة، في المباراة التي عرفت غياب المدرب لويس إنريكي لأسباب عائلية، ويدين “الماتادور” بالفضل إلى موراتا الذي سجل هدفي الفوز في الدقيقتين الـ31 و73 من زمن اللقاء.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، فاز منتخب رومانيا على ضيفه جزر فارو بأربعة أهداف مقابل هدف. كما تعادلت السويد مع النرويج بثلاثة أهداف لكل منهما.

أحرز ثلاثية السويد، فيكتور كلايسون وروبين كايسون (هدفين) في الدقائق الـ70 و86 و90، في حين جاءت ثلاثية النرويج عبر بيورن جونسون وجوشوا كينغ وأولا كامارا في الدقائق الـ41 و59 و91.

بتلك النتائج تتصدر إسبانيا الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن السويد، وجاءت رومانيا ثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن مالطا، والنرويج بنقطة واحدة، وأخيراً جزر فارو بلا رصيد من النقاط.

الوسوم