زيدان يجد الحل .. ريال مدريد يعود إلى دفاتره القديمة!

ملاعب – خاص

يبدو أن الفرنسي زين الدين #زيدان عاد مرة أخرى إلى #ريال_مدريد ، وهو في جعبته الحلول الفنية والإدارية كافة لكل أزمات الملكي خلال الموسم الحالي، لكي يعيده مرة أخرى إلى الواجهة كما فعل معه في ولايته الأولى التي أنهاها بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا، فبدأ يفتش في دفاتر الملكي القديمة، استعداداً للميركاتو النار المقبل، لتعويض الفراغ الذي تركه البرتغالي كريستيانو رونالدو بانتقاله إلى يوفنتوس الصيف الماضي، حيث رصد البولندي روبرت #ليفاندوفسكي ، لضمه من #بايرن_ميونيخ ، هذا الصيف.

وكشف تقرير صحافي إسباني عن عودة ليفاندوفسكي، مهاجم البايرن، إلى قائمة اهتمامات الريال من جديد، بعدما كان من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، عندما كان لاعباً في بروسيا دورتموند قبل أن ينتقل إلى العملاق البافاري.

ويرغب زيدان في ضم ليفاندوفسكي الذي أحرز 40 هدفاً في الموسم الماضي، وهو ما يبحث عنه الميرينغي لتعويض رحيل رونالدو، وليكون شراكة مع الفرنسي كريم بنزيمة في الهجوم تعالج أزمة نقص الأهداف، بعد غياب الدون طوال الموسم الحالي، وتجعل منه خطاً هجومياً نارياً للفريق الملكي.

ولم يعد ميونيخ متمسكاً بالنجم البولندي كما كان من قبلُ، خاصة بعدما بلغ اللاعب عامه الثلاثين، بالإضافة إلى سعي النادي الألماني إلى تجديد الدماء في الموسم المقبل، حيث يستهدفون ضم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ ومنتخب ألمانيا.

في حين يعتمد ليفاندوفسكي على وكيله بيني زاهافي لإنهاء انتقاله إلى الريال، خاصة أنه سبق أن أجرى صفقة مماثلة عندما ساعد البرازيلي نيمار دا سيلفا على ترك برشلونة والرحيل إلى باريس سان جيرمان في الصفقة الأغلى بالعالم من حينها حتى وقتنا الحالي.

الوسوم